بيان اتحاد الكرة بإصابة اللاعب الشهير محمد صلاح بفيروس كورونا

بيان اتحاد الكرة بإصابة اللاعب الشهير محمد صلاح بفيروس كورونا أصدر إعلان من اتحاد الكرة المصرية بإصابة اللاعب   محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا اليوم، الجمعة، وقد أصيب اللاعب محمد صلاح بعد قيام اتحاد الكرة بالمسحة الطبية لكل اللاعبين بالكرة حيث أصيب نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا وذلك رغم عدم معاناة من أي مرض.

عزل اللاعب محمد صلاح بعد إصابة بفيروس كورونا

قد تم عزل النجم محمد صلاح في غرفته وقد قام بالتنسيق الطبي المنتخب الدكتور محمد أبو العلا وقد تم عزل كل الأشخاص المخالطين له، وقد تم إخضاع النجم لعديد من الفحوصات للاطمئنان عليه.

خبر إصابة اللاعب محمد صلاح

أوضحت صحيفة ذا صن البريطانية، على إعلان إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا أثناء تواجده مع المنتخب الوطني، حيث تم التأكيد على أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد المصري الذي أصيب بذلك الفيروس العالمي كما يعتبر ذلك الخبر صدمة للجميع وصدمة كبرى للمدرب الريدز يورجن كلوب فقد أصيب العديد من اللاعبين في ليفربول.

إصابة محمد صلاح بالوباء العالمي

ذكرت بعض من الصحف العالمي وبعض الشبكات مثل شبكة سكاي سبورت العالمية، أن الاتحاد المصري لكرة القدم أكد إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا. حيث أكد على محمد صلاح ليس اللاعب الأول في ليفربول بل هو رابع لاعب من ليفربول تتأكد إصابته بفيروس كورونا. وكان من قبله اللاعبين تياجو ألكانتارا، ثم ساديو مانى، وشاكيرا. وقد اتضح أن اللاعب محمد صلاح. قد أصيب بفيروس بعد أيام من مشاركة نجم ليفربول محمد صلاح في حفل زفاف شقيقه في مصر. حيث أنه ترك ليفربول بدون لاعب رئيسي آخر. وقد أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن محمد صلاح سيغيب عن المشاركة مع منتخب مصر فى مباراتي توجو. وذلك بالتصفيات التي يتم التأهيل فيها لكأس الأمم الأفريقية 2021 يومي السبت والثلاثاء المقبلين.

سبب ظهور خبر إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

قد تم ظهور إصابة محمد صلاح أثناء قيام منتخب مصر بعمل مسحة كورونا روتينية. وذلك للاستعداد لمواجهتي توجو يومي 14 و17 من الشهر الجاري. مع العلم عدم معاناة من أي مرض.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.