قيادة حلا الترك السيارة للمرة الأولى رغم عدم حصولها على تصريح

قيادة حلا الترك السيارة للمرة الأولى رغم عدم حصولها على تصريح

قيادة حلا الترك السيارة للمرة الأولى رغم عدم حصولها على تصريح صرحت بعض من الحسابات المعجبين للفنانة حلا الترك ببعض من الصور والفيديوهات للفنانة أثناء قيادتها للسيارة للمرة الأولى وقد قامت بالقيادة في أحد المواقف مما أثار العديد من التعليقات حيث أوضحت بعض من التعليقات للمحبين على توخي الحذر وهناك عدد كبير تساءل عن إعطائها سبب الرخصة رغم أن منح الرخص قد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

حصول حلا الترك على سيارة هدية

خلال انتشار فيروس كورونا العالمي قد تم منع منح التراخيص ومنعوا تعليم السياقة، فقد تساءل العديد عن من أين أتت بالرخصة وهي لم تكتمل سن 18 سنه ويشار إلى انها قد حصلت على السيارة هدية من جدتها مها الترك وعمتها لمناسبة يوم ميلادها التي تم الاحتفال بع خلال شهر مايو الماضي حيث أنها نشرت صورة لها على حسابها الخاص معلقة (أحلى هدية من تيتا وعمتي، سيارة حلوة، مبروكة علي. الله يخليكم لي وهذي بمناسبة عيد ميلادي وهدية نجاحي وتخرجي والحمد لله على النعم. أحبكم) وقد قامت حلا الترك بقيادة السيارة للمرة الأولى رغم عدم حصولها على تصريح

 

حلا الترك وسياقها السيارة بدون ترخيص

تداولت بعض من مقاطع الفيديو وذلك أثناء قيام حلا الترك القيادة وكان بجانبها شخص حيث يقال إنها جدتها وقد تم ترك من خلال بعض الفانز لحلا الترك أن العيال كبرت. مما أغضب حلا الترك وكانت توجد حلا الترك في الباركينج هو مكان وضع السيارة حيث أنها قد حصل على هذه السيارة من جدتها مها الترك وعمتها. وذلك بسبب عيد ميلادها ونجاجها مما أدى لفرحة حلا الترك. وقد تم احتفالها في شهر مايو. وقد أثر هذا الفيديو بالدهشة على عدد كبير من المشاهدين. له حيث أن بسبب انتشار كورونا أدى لتوقف منح الترخيص. وكان السبب هو كيف حصلت على ترخيص سواقة وبل أن الأكثر دهشة أن سنها لم يتعدى 18سنه. وكان ذلك رغم توقف منح الترخيص خلال فترة انتشار كورونا.

تعرضت حلا الترك للعديد من الانتقادات بسبب تغير ملامحها حيث أن البعض يتهمها بالقيام ببعض من العمليات التجميلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.